-->

شراء وبيع حسابات AI Marketing متى وكيف وتقييم الحساب

 في الأونة الأخيرة إنتشرت على جروبات السوشيال ميديا وبالأخص جروبات الفيسبوك البوستات التي تخص بيع حسابات AI Marketing , واليوم سواء كنت مشتري أو بائع سنضع بعض المعلومات التي ستكون خير عون لك لتكون صفقتك ناجحة.

لمن لا يعلم ما هي AI MArketing تفضل بقراءة المقال التالي: ما هي AI Marketing

للتسجيل بالشركة مجاناً والحصول على 50$ لبدء العمل تفضل من هنا.

إن قمت بالإنضمام لفريقنا يشرفنا إنضمامك لجروب الفريق على فيسبوك لتسهيل عمليات الشحن والسحب ومعرفة أوقات الحصول على بونصا وأخبار الشركة بإستمرار بإذن الله.

شراء وبيع حسابات AI Marketing بالتفصيل
شراء وبيع حسابات AI Marketing بالتفصيل

إنشاء حساب جديد
إنشاء حساب جديد


شراء وبيع حسابات AI MArketing

في البداية عليك أن تعلم قيمة الحساب الذي ترغب بشراءه أو بيعه , ويعتمد ذلك على عدة عوامل.

عوامل تقييم سعر حساب AI Marketing

إليك أم العوامل لتقييم سعر الحساب بشكل سليم

هل الحساب مجاني أم به إستثمارات

في حالة كان الحساب مجانياً بالكامل ومعتمد على البونص الخاص بالشركة فقط إذاً فقيمة الحساب لا شئ , حتى لو تم سداد ال 50$ البونص الخاص بالشركة ومتبقي أرباح تصل إلى 30$ بالحساب , هذا الحساب لا يسوى شئ.

هل تم السحب من الحساب من قبل

لو تم السحب من الحساب قبل ذلك فذلك يعني إنه قد تم رد ال 50$ الهدية المستردة , وكذلك تم إلغاء شرط الحد الأدنى لأول مرة للسحب 100$ وأصبح السحب ممكناً بدايةً من 10 دولار بسهولة , وقيمة هذا الحساب هي الأرباح القابلة للسحب به + (الباقي من الميزانية الإعلانية*1.25) + العمولات المتوقعة من المشتركين النشيطين من خلال هذا الحساب مضروبة في 3 (عمولاتهم بموقع AI.Marketing وموقع INB Network معاً * 3).

عمر الحساب

إذا كان الحساب مجاني بالكامل وعدى عليه فترة تصل إلى 3 شهر فمن الخطر شراءه لإنه قابل للإغلاق في أي وقت طالما الروبوت غير نشيط , بعكس لو كان الروبوت نشيط حتى لو كان مجاني وبه أرباح من العمولات كافية لتشغيل الروبوت حتى لحظة السحب منه.

حالة الروبوت

توقف الروبوت مؤشر غير جيد , الحالة الوحيدة التي تجعلك تشتري هذا الحساب هو أن يكون به أرباح قادمة بإستمرار من فريق مشترك من خلاله , وعليك بعدها فوراً بالبدء في شحن الروبوت والتواصل مع فريقك من خلال بريدهم الإلكتروني الموضح لديك بلوحة التحكم.

فريق نشط

هل يوجد أشخاص أخرين مشتركين بهذا الحساب أم لا؟ وهل هم نشيطين (يقومون بشحن روبوتاتهم أولاً بأول) أم حساباتهم متوقفة؟

وجود مائة ألف شخص مشتركين بالحساب ولا يوجد منهم شخص واحد قام بالشحن لا يؤثر إطلاقاً على قيمة الحساب , بعكس لو كان شخص واحد نشيط , فلذلك ثمن يعادل 3 أضعاف العمولة التي تحصل عليها منه.

نسبة العمولة على المستثمرين المباشرين

الحسابات الجديدة والتي يكون فيها المستثمرين المشتركين من خلالك لم تصل قيمة شحناتهم إلى 4096 دولار تقريباً تكون عمولتها 5% فقط في موقع inb.network , أما لو تعدت قيمة المبالغ المستثمرة من خلال فريقك هذا الرقم ستنتقل إلى الرتبة التالية وتصل عمولتك إلى 6% , ويزداد الهدف إلى 8192 دولار والذي لو وصلت إستثمارات المشتركين من خلالك إليه لأصبحت عمولتك 7% وهكذا حتى تصل إلى 15% وسيكون حسابك من أغلى الحسابات في هذه الحالة بالطبع.

جيل ثاني وأكثر بالفريق

هل المشتركين من خلال الحساب قاموا هم أيضاً بجلب مستثمرين نشيطين من خلالهم؟

في حالة كان لا فلن يؤثر ذلك بالسعر سوى بعمولاتهم هم فقط , بعكس لو كان الفريق قد بدء في بناء المستوى التاني من المستثمرين به , فذلك يعني أرباح أكبر لك , فإذا بلغ إجمالي إستثمارات الجيل التاني من فريقك 4096 دولار ستحصل على 100 دولار بونص يمكنك شحن الروبوت به والحصول عليه بأرباحه لاحقاً. (سنشرح ذلك بالتفصيل لاحقاً لأنه في حاجة لشراء عملة NBO من منصة الشركة بمبلغ يعادل 6 دولار تقريباً لحظة كتابة هذا المقال).

وبالمثل سيظل هذا المبلغ يتزايد حتى يصل قيمة البونص الذي يتحصل عليه إلى 2 مليون دولار .. نعم رقم مهول ولا يصدق , ولكن في فريقنا بحمد الله شخص وصل إلى مستوى ال 10 ألاف دولار وإستلمهم على دفعات فعلياً بحمد الله.

رؤوس المال المتوفرة بالحساب

هل تعلم أن الحساب لا يشمل فقط أرباح الروبوت والعمولات الخاصة ب AI Marketing؟ بل إنه يحتوي أيضاً على البونص الخاص بك في موقع inb.network والذي يكون بعملة prtn وهي عملة سعر القطعة منها 1 دولار , ويمكنك سحب رصيدك منها كلما وصل إلى 10 دولار على محفظة بتكوين أو إيثريوم أو usdt , وهناك رأس مال أخر وهو البونصات المتاحة بحساب فريقك من الجيل الثاني والتي تبدأ من 100 دولار وتصل إلى 2 مليون دولار , بل وهناك رأس مال أخر , فالبعض يقوم بشراء عملة NBO اللازمة للحصول على عمولاتهم هذه ويضعونها بالحساب حتى لحظة الحاجة إليها , وغالباً يقومون بالشراء في وقت رخص هذه العملة وإعادة بيعها أو تركها كما مع زيادة قيمتها.

الأن وقد تعرفت على الكثير من المعلومات عن الحسابات وكيفية تقييمها , السؤال الهام الأن

كيف تضمن عدم رد صاحب الحساب له وتغيير الباسورد لاحقاً؟

يتم ذلك من خلال أخذك لبيانات البريد الإلكتروني المنشئ به الحساب نفسه وإستبدال البريد الإلكتروني الضامن ورقم الهاتف بالبريد الإلكتروني الخاص بك ورقم هاتفك أنت , فإن فعلت ذلك فقد حفظت حسابك وحقك ولا يصبح من الممكن إعدة الحساب لصاحبه الأصلي مرةً أخرى.

كيف كبائع تضمن حقك في سعر الحساب؟

هناك عدة طرق جيدة لضمان شراءك الحساب بدون مواجهة أي مشكلات , هذه الطرق هي:

التعامل بوسيط موثوق

الوصول إلى وسيط موثوق (يشرفنا التعامل كوسطاء في عمليات شراء وبيع حسابات AI Marketing)

دور الوسيط هو الحصول على مال شراء الحساب من المشتري بمحفظة فودافون كاش أو على بنك بايير الإلكتروني , وتغيير بيانات البريد الإلكتروني من حيث الضامن ببيانات المشتري الجديدة (البريد الضامن ورقم الهاتف) ومن ثم تسليم كلاً منهم حقه.

الشراء بالمقابلة

ثاني طريقة هي التعامل مباشرةً وجهاً لوجه بينك كبائع وبين المشتري , فيتم اللقاء بينكم في مكان عام بجهاز لابتوب أو هواتفكم المحمولة والمال اللازم للشراء.

حسناً , الأن وقد وضحنا لكم كيف يمكنك شراء وبيع حسابات AI MArketing بالتفصيل ويشرفنا خدمتكم في أي وقت.

متوفر شحن وسحب بنك بايير فقط بأي مبلغ بإذن الله

في حالة وجود أي إٍستفسارات برجاء تركها في التعليقات أو بمراسلتنا على جروب الفريق في فيسبوك وسيتم الإجابة عليها في خلال 24 ساعة

أمنياتنا للجميع بالتوفيق

جديد قسم : Ai Marketing

إرسال تعليق