-->

دعم مصر | موقع دعم مصر للتموين | تسجيل الموبايل

دعم مصر

 واحد من أهم المواقع في مصر على الإطلاق ويمكننا أن نقول إنه عم مصر للمواقع الشعبية ، هو موقع دعم مصر.

دعم مصر
دعم مصر

هذا الموقع الحكومي هو الأداة الرقمية التي تساعد الجميع لتحديث وتعديل بياناتهم على إشتراكاتهم وبالأخص بإضافة رقم الموبايل في برنامج دعم مصر للتموين ، وذلك لمن طلب منهم فقط تجنبًا لإيقاف خدماتهم وبطاقتهم التموينية.

الرابط الرسمي الوحيد الخاص بـ موقع موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل:

https://www.tamwin.com.eg

ما الذي سأستفاده من إضافة رقم الموبايل على موقع دعم مصر؟

في الحقيقة أهم نقطة هو أن بطاقتك التموينية لن يتم إيقافها من صرف الخبز والسلع التموينية ، حيث أنك تكون مطالب بإضافة رقم الموبايل لإضافته بإسمك في قاعدة بيانات الوزارة.

كما إنه سيكون أسهل لك إصدار بدل لبطاقة التموين وإستعلام عن حالة الطلب وصرف البطاقة.

كيف اسجل رقم الموبايل على موقع دعم مصر

ولكن ما الذي أفعله إذا لم يكن لدي رقم محمول؟

يجب على رب الأسرة صاحب بطاقة التموين أن يكون لديه رقم هاتف محمول بإسمه فإن لم يكن لديه سيكون إلزاميًا شراءه لرقم من اي شركة من شركات المحمول سواء فودافون - أورانج - إتصالات - المصرية للإتصالات We.

عملية تسجيل رقم الموبايل بسيطة للغاية ولا تأخذ سوى ثواني معدودة لإتمامها.

لتقوم بـ تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الأن فقط قم بإتباع هذه الخطوات:

1 - قم بالدخول على وزارة التموين موقع دعم مصر الرسمي من الرابط المشار إليه بالأعلى.

2 - ستجد الصفحة الرئيسية تطلب منك رقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقم ، فقم بإدخال الرقم وإضغط على التالي.

موقع دعم مصر
موقع دعم مصر

3 - ستجد أن الخانة قد تغيرت وظهر بها إسم رب الأسرة ، كما ستظهر لك خانة أخرى تطلب منك إدخال رقم الموبايل لو كنت لم تقم بإدخال من قبل أو قمت بإدخال وترغب بتحديثه برقم أخرى.

ملحوظة: يجب أن يكون إسم صاحب البطاقة هو نفس إسم مالك رقم الهاتف ، أي أن رب الأسرة لديه بالفعل رقم موبايل مسجل بإسمه كما ذكرنا سابقًا.

وملحوظة هامة أخرى: في حالة لا قدر الله وفاة مالك البطاقة التموينية يتم تغيير إسم رب الأسرة للشخص التالي في بطاقة التموين ويجب أن يكون لديه رقم بإسمه الشخصي كذلك.

4 - بعد إدهال رقم الموبايل قم بالضغط على "تأكد من رقم المحمول"

5 - ستظهر لك بالمتصفح رسالة تقول: "تم تسجيل المحمول والطلب تحت المراجعة".

6 - إضغط Ok

بذلك أنت قمت بالفعل بتحديث رقم خط التليفون وربط الرقم ببطاقتك التموينية ، وفي خلال 3 أيام تقريبًا ستصلك رسالة بأنه تم قبول رقم المحمول. قد تأخذ هذه الرسالة ساعات أو أيام.

في حالة عدم وصول الرسالة إليك لمدة أسبوع مثلًا وكنت متأخرًا عن الموعد المطلوب لتحديث رقم الموبايل يمكنك إستخدام الخط الساخن الخاص بـ دعم مصر لوزارة التموين ، وهو:

19959 (202)

أما إذا أتتك رسالة تقول: "برجاء تسجيل رقم تليفون مسجل باسم رب الاسرة" فيرجى التأكد من أن الخط مسجل في الشركة بإسمك وأن نفس الإسم هو نفس الإسم في بطاقة التموين ، فإن كان كذلك يمكنك الرجوع للخط الساخن الخاص بخدمة التموين والموضح بالأعلى.

تسعى الدولة لوصول الدعم لمستحقيه فعليًا، ولكي يحدث ذلك يمكنك أنت أيضًا أن تساعد في ذلك من خلال التوعية بأهمية السلع التموينية للأسر الفقيرة والمستحقة. ادعم مصر بأرائك ومساهماتك ومساعدتك لغير القادرين في التعامل عبر الإنترنت لتسجيل أرقامهم تجنبًا لتوقف بطاقاتهم التموينية.

قد يخطئ البعض في الكتابة أثناء البحث لإسم موقع دعم مصر ويكتبون بالإنجليزية ul lwv ، لا توجد مشكلة .. فقط تأكد من أن النتيجة الأولى التي ظهرت لك في بحث جوجل هي للموقع الحقيقي المرفق رابطه بالمقال بالأعلى ليمكنك إتباع خطوات شرح طريقة تسجيل الموبايل بموقع دعم مصر بدون مشكلة.

نتمنى أن يكون مقال اليوم بسيط وسهل وسلس وقد نال إعجابكم .. أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

جديد قسم : مصر

إرسال تعليق