-->

تنزيل نتفليكس Netflix للكمبيوتر واللابتوب أحدث إصدار

عشاق نتفليكس ومشاهديه والساهرين ليلًا في إنهاء مواسم مسلسلات كاملة بيوم واحد ، اليوم أحببنا أن نشرح لكم طريقة تنزيل برنامج نتفليكس للكمبيوتر واللابتوب في أحدث إصداراته.

فلنبدأ على بركة الله مقال اليوم

نتفليكس
نتفليكس


تنزيل نتفليكس Netflix للكمبيوتر واللابتوب

هل شاهدت Sandman مؤخرًا على هاتفك المحمول بتطبيق نتفليكس؟ وماذا عن أخر حلقات الموسم الحادي عشر من مسلسل الزومبي الأشهر على الإطلاق The walking Dead؟ أشاهدتها على هاتفك أم على تلفازك؟

ما رأيك لو تجمع إمكانيات الجهازين؟

إستمتع بشاشة أكبر من شاشة الفون وصوت أوضح بتنزيله على الكمبيوتر أو اللابتوب ، وكذلك سهولة نقل الجهاز لأي مكان أو الجلوس به مقهى والإستمتاع بمشاهدة أفلام ومسلسلات البرنامج مع أصدقائك وعائلتك بسهولة على اللابتوب.

لمن لا يعلم .. نتفليكس هو موقع عبر الإنترنت يقدم خدمة بث المحتوى المرئي بإنتاجات خاصة به أو له حقوق عرضها من أفلام ومسلسلات وبرامج ، وقد نال شهرة واسعة عالميًا ويشمل إنتاجات أمريكية وأسيوية أوربية وعربية كثيرة وغيرهم.

وعادًة ما يكون الإنتاج في نتفليكس رائع ومكلف للغاية ، فالقصص تكون غالبًا خيالية وجديدة ومصنوعة بشكل رائع يبهر المشاهدين ، ولكن هناك عيب قاتل به وهو إنه للأسف الشديد به الكثير من المشاهد الخارجة ، بل أن بعض إنتاجاته أغلب غرضها هو العرض بهذا الشكل وهو أمر مقزز يجعل المشاهدة غير ممكنة عائليًا في كثير من الأحيان بالإضافة للحرمانية بالطبع. لذا فإن كان لديك أطفال أو مراهقين فيجب عليك الحرص أثناء إختيارك لشئ يمكنهم مشاهدته وعليك بمتابعة ما يشاهدون أيضًا.

ولكن كنقطة جميلة تحسب أيضًا لنتفليكس فهو يتيح لك إنشاء بروفايلات خاصة بالأطفال ، مما يسهل عليك الأمر كثيرًا.

واحدة أيضًا من المميزات الرائعة في نتفليكس إمكانية تحميل الميديا على هاتفك أو الحاسوب أو اللابتوب ليمكنك مشاهدتها لاحقًا بدون إنترنت (أوفلاين) ولكن بمساحات محدودة وليست مفتوحة ، فهو لن يسمح لك بتنزيل نتفليكس بالكامل على أجهزتك ، وعامًة فهذه المساحة أيضًا يتم تقسيمها بين الأجهزة التي قمت بفتح نتفليكس عليها.

بذلك يمكنك توفير باقة البيانات والإستمتاع بنتفليكس في نفس الوقت عند الذهاب في رحلة باللابتوب أو عند الخروج بمصيف أو حتى الجلوس بأحد المقاهي أو الحدائق.

الأن وقد تعرفت على نتفليكس ، لنتطرق مجددًا إلى سبب فتحنا هذا المقال من الأساس اليوم ، ألا وهو طريقة تنزيل برنامج نتفليكس على الويندوز ، وسنشرح بالتحديد طريقة تنزيله لويندوز 10.


طريقة تنزيل نتفليكس لويندوز 10

إذا كان هناك مربع بحث أو مفتاح عدسة البحث بشريط التاسك بار بالأسفل فقم بالبحث بداخله عن Microsoft Store أو قم بفتح قائمة Start Menu نفسها والبحث بداخلها عن Microsoft Store لفتح متجر تطبيقات مايكروسوفت كما يتضح من الصورة بالأسفل.


تنزيل نتفليكس
تنزيل نتفليكس

اللأن سيتم فتح متجر مايكروسوفت أمامك كالتالي

متجر مايكروسوفت
متجر مايكروسوفت

في مربع البحث داخل المتجر بالأعلى والذي ستجده مكتوب فيه Serch apps, games, movies and more قم بكتابة إسم التطبيق الذي ترغب بتنزيله وهو Netflix

كما بالصورة التالية

تنزيل Netflix
تنزيل Netflix

الأن قم بإختيار تطبيق Netflix الرسمي من قائمة التفضيلات التي ظهرت أمامك وهو الذي شعاره بخلفية بيضاء وحروف حمراء (قد يتغير الشعار مع الوقت).

تنزيل نتفليكس للكمبيوتر
تنزيل نتفليكس للكمبيوتر

قم بالضغط على تنصيب Install ليبدأ تنزيل وتنصيب نتفليكس على الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك.

بعد إنتهاء عملية التنزيل والتنصيب قم بالضغط على Open

تشغيل نتفليس على الويندوز
تشغيل نتفليس على الويندوز

مبروك .. الأن يمكنك البدء بالإستمتاع ببرنامج نتفليكس على الكمبيوتر أو اللابتوب.

نتمنى أن يكون مقالنا اليوم قد نال إعجابكم .. مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

جديد قسم : Netflix

إرسال تعليق