-->

تنزيل برنامج تلغرام للكمبيوترواللابتوب بأحدث إصدار

 سبق أن تحدثنا عن طريقة تحميل برنامج الشات الأشهر على الإطلاق برنامج واتساب للكمبيوتر واللابتوب

واليوم نتحدث عن واحد من العمالثة أيضًا وهو برنامج الشات وقنوات الإشهار والتسويق والربح وغيرها الشهير تلغرام.

تحميل تلغرام للكمبيوتر
تحميل تلغرام للكمبيوتر

برنامج تلغرام يشمل الكثير من المميزات الغير متاحة في واتساب بل أن واتساب قام بتقليد الكثير من إمكانيات تلغرام في الأونة الأخيرة لأهميتها.

من المعروف أن برنامج تلغرام هو أسهل طرق توصيل الأخبار الخاصة بأي شركة أو منصات بيع منتجات وتسويق منتجات وحتى تكوين قناة للأشخاص المهتمين بأشياء معينة مثل الربح من الإنترنت وغيرها.

من أهم مميزات تلغرام إنه بخلاف إنه برنامج شات عادي بين الأشخاص فيمكنك أن تتحدث فيه كتابةً أو بالصوت وحتى بالفيديو وبجودة عالية ، كما إنه متاح للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر واللابتوب.

بل إنك يمكنك أن تقوم بإنشاء مكالمات جماعية صوت وفيديو وحتى محاضرات ويمكن للأشخاص الراغبين في الدخول في الحدث أن يقوموا بالضغط على مفتاح رفع اليد ليظهر لأدمن المحادثة إنه هناك من يرغب بالدخول في هذه المحادثة ويمكن للأخرين سماعه بسهولة.

كما أنه بإمكانك أن تقوم بحفظ معلومات لنفسك في Saved Messages لتقوم بإستعادتها لاحقًا من اي مكان في أي وقت بسهولة فلا تضطر للبحث عنها سواء كانت معلومات كتابية أو روابط أو فيديوهات أو صور أو ردود جاهزة أو منتجات وغيره كثير.

كما أن الواتساب بعكس الكثير من برامج المحادثة يسمح لك بأن تقوم بأخذ سكرين شوت ولصقها مباشرةً في الشات بدون الحاجة لإستخدام برامج أخرى مثل Paint وغيرها لحفظ الصورة ، وهي ميزة رائعة تجعل الأمور أسهل وأكثر سرعة.

غير الحماية وتشفير المحادثات وغيرها والتي جعلتني شخصيًا أفضل إستخدام برنامج تلغرام أكثر من اي برنامج أخر.

والأن لتحميل برنامج تلغرام لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب بأحدث إصداراته لعام 2023 تفضل بالضغط هنا.

تحميل تلغرام للكمبيوتر واللابتوب


قم بتحديد نظام التشغيل الخاص بك وإضغط على Download Now لبدأ تنزيل البرنامج وتنصيبه.

بعد التنصيب يمكنك ربط حسابك الخاص بالتلغرام من خلال إدخال رقم هاتفك وسيتم إرسال كود على هاتفك فقم بكتابة هذا الكود في برنامج التلغرام للكمبيوتر وسيتم إدخالك على حسابك مباشرةً ويمكنك التحكم من الإعدادات في نظام الإشعارات والمكالمات والمظهر وغيرهم.

نتمنى أن يكون مقالنا اليوم قد نال إعجاكم .. مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

جديد قسم : عالم الكمبيوتر

إرسال تعليق