-->

العالم يتغير فيما حولنا , كل يوم هناك إكتشاف جديد وطريقة أفضل للوصول للهدف بشكل أسرع وبدقة أكبر وتكلفة أقل , ولكن سيبقى أفضل ما يمكن فعله للوصول لأفضل نتيجة على الإطلاق هو الإعتماد على الألات وتقنيات الذكاء الصناعي , ولكن هناك بعض المعوقات اليوم , وهو ما جعل مجموعة من أفضل المتخصصين والعلماء والدكاترة في مجالاتهم يتحدون لإنشاء شركة جديدة , هي نواة منصة شاملة ببروتوكولات قوية ستؤدي لقفزة علمية قوية في مجال الذكاء الصناعي وتنهي السدة العلمية السائدة حالياً تماماً , بل ولنصدقكم القول قد تكون هذه القفزة في نفس الوقت برغم أهميتها وضرورة حدوثها للإنتقال للمستوى التالي من التطور والتقدم هي نفس السبب في نهاية العالم لاحقاً أو بمعنى أدق تدمير جزء كبير منه وفناء الكثير من البشر مثلما رأينا جميعاً في فيلم Terminator الخاص بالنجم أرنولد شوارزينجر وكيف سيطرت الألات والذكاء الصناعي على العالم وتسببت في أكثر من مرة في فناء البشر في مسارات زمنية مختلفة.

والأن .... لنبدأ مقالنا اليوم على بركة الله

شركة GenesisAI
شركة GenesisAI


ما هي شركة GenesisAI

شركة GenesisAI هي شبكة لنماذج تعلم الألة , وهي نواة حل مشكلات كثيرة تواجهها جميع الشركات العالمية حالياً في مختلف المجالات.

المشكلات التي يواجهها مجال الذكاء الصناعي

هناك بضعة مشكلات تواجهها شركات ومصانع صغيرة وكبيرة وحتى حكومات في محاولاتهم الإستفادة من تقنيات الذكاء الصناعي , هذه المشكلت هي:

لا يوجد إرتباط

فحتى اليوم لم تكن هناك طريقة لربط الأجهزة والبرامج التي تستخدم تقنيات الذكاء الصناعي ببعضها البعض ليمكن إستبدال البيانات , والتعلم من بعضها البعض , والإستفادة من قدراتهم بتنمية خبرات بعضهم البعض وتبادل الخدمات التجارية , ويعود ذلك لأن كل نظام ذكاء صناعي اليوم يعمل في بيئة مغلقة غير متصلة بغيره.

مكلف للغاية لإستخدامه

يوجد حالياً ما يقارب 10 ألاف مطور ذكاء صناعي فقط لا غير في العالم , 99% من شركات وهيئات العالم لا تستطيع توفير المصروفات اللازمة لتوظيف فريق مهندسين ذكاء صناعي خاص بهم لبناءء تقنيات ذكاء صناعي خاص بهم , كما لا يملكون قدرات تقنية كافية لتحديد ما هو المصدر المفتوح الأنسب لجلب كود الذكاء صناعي الحالي بتقنية APIs بشكل صحيح.

لا يوجد مقياس للجودة

لا يوجد طريقة للحكم على مدى قوة وجودة نظام أو منتجات الذكاء الصناعي أثناء عملية بنائها وما يحتاج تعديل أو تحسين وغيره , وذلك لأنه لا يوجد نظام تقييم من الأساس , وهو ما يجعل إختيار الشركات التي تعمل بميزانيات محدودة تواجه مخاطر كبيرة في فشل تحقيق أهدافها بسبب إختيارها لأنظمة معيبة أو غير كاملة ولا تتمتع بالجودة والقوة لتحقيق الهدف بنجاح وإصلاح أخطائها بنفسها.


الحلول التي وضعتها GenesisAI

بعد دراسة جميع المشكلات السابقة جائت الحلول على شكل شبكة ضخمة وتم إطلاق إسم GenesisAI عليها , هذه الشبكة تقدم الحلول التالية:

متجر خدمات ومنتجات وأنظمة للذكاء الصناعي

GenesisAI هي شركة تقدم شبكة وبروتوكول لتعلم الألة , وعلى رأس هذا البروتوكول بناء متجر (سوق) خاص بمنتجات وأنظمة وخدمات الذكاء الصناعي , كما لو كان شركة أمازون ولكن للذكاء الصناعي فقط , ويربط هذا السوق الشركات التي تحتاج إلى خدمات وبيانات ومنتجات الذكاء الصناعي مع الشركات التي توفر المطلوب والمهتمة بالإستثمار في تقنيات الذكاء الصناعي.

توفير الذكاء الصناعي بشكل أكبر وتكلفة أقل عبر منصة ويب

من خلال ربط خدمات الذكاء الاصطناعي ببعضها البعض وتوفيرها بشكل أكبر ، توفر GenesisAI منصة ويب تقدم خدمات ذكاء إصطناعي منخفضة التكلفة. هذا يجعل تقنية الذكاء الاصطناعي أكثر كفاءة وبأسعار معقولة للشركات.

ربط الخدمات والمنتجات والأنظمة وتعلمها من بعضها البعض

تعمل منصة GenesisAi على تمكين أنظمة الذكاء الاصطناعي المختلفة من التواصل مع بعضها البعض وتبادل البيانات والخدمات التجارية. وسيكون من الممكن لأي شخص تطوير وشراء خدمات الذكاء الاصطناعي بسهولة.

معلومات تفصيلية عن ماركت GenesisAi

سبق وأن وضحنا أنه من المشكلات التي تواجه تحسن وزيادة جودة وقوة الذكاء الصناعي عدم وجود نظام مراقبة جودة

لذا إليك ما تقدمه وتوفره منصة GenesisAi

فحص الأنظمة والمنتجات والخدمات عبر النظام المدمج

أي منتج أو نظام أو خدمة تعمل بالذكاء الصناعي سيتم فحصها أولاً للتبين من خلوها من أي أخطاء من خلال نظام التقييم الذكي المدمج داخلياً بالمنصة بالإضافة لنظام المطابقة, والذي يفحص كل ما يتم تقديمه من الشركات المستثمرة في هذه الخدمات.

التقييم سيتم بإستخدام مصدرين:

  • نظام مراجعات
  • تحليلات خبراء الفريق التقني من GenesisAi
  • كما أن أعضاء المتجر سيكونوا قادرين على تقييم ما به من خدمات ومنتجات

ثم يأتي دور الخوارزمية في تحسين هذه النتيجة بناءاً على:

  • سمعة المراجع: العقد التي لها سجل حافل في الخدمة التي يراجعونها سيكون لها وزن أكبر من العقد ذات الخبرة الأقل.
  • عدد المراجعات: نظرًا لأن الخدمات الأكثر شيوعًا تتلقى المزيد من المراجعات ، ستعمل الخوارزمية على تعزيز درجاتها المُحسّنة.
  • التوقيت: سيكون وزن المراجعات الأقدم أقل من المراجعات الأحدث.
  • الحوافز: سيتم التعرف على حالات تضارب المصالح المحتملة وتجنبها.

مؤسسين الشركة

الشركة تم إنشائها على يد شخصين هم:

  • شريك مؤسس: Archil Cheishvili أرشيل تشيشفيلي
  • شريك مؤسس: Mena Gadalla مينا جاد الله

مستشارين الشركة

  • Professor Thomas Magnanti البروفيسور توماس ماجنانتي
  • Neil Flanzraich نيل فلانزرايش
  • Travis May ترافيس ماي
  • Professor Tim Kraska البروفيسور تيم كراسكا
  • Professor Stratos Idreos البروفيسور ستراتوس إدريوس
  • Professor Elie Ofek البروفيسور إيلي أوفيك


روابط الشركة

موقع الشركة

فيسبوك

لينكدإن

تويتر

إنستغرام


نتمنى أن يكون مقالنا اليوم قد نال إعجابكم .. مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

روميسيا للخدمات الإلكترونية

جديد قسم : GenesisAI

إرسال تعليق