-->

شرح تحقيق 60% ربح من رأس مالك شهرياً بالإستثمار في iqarabian

تعديل: صاحب الموقع خسر المال أثناء تداوله طبقاً لكلامه , وقد قام السادة المستثمرين بتحرير محاضر وقضايا ضد المدعو محمد سمير صاحب الموقع لإسترداد أموالهم , وغالباً أصبحت جميع المواقع الإستثمارية في منتهى الخطورة وكثرت بشدة في الفترة الماضية.
إحذروا جميعاً من المواقع المشابهة... يمكنكم إكمال قراءة المقال لمعرفة كيف كان يعمل الموقع بجدية وقوة وبشكل رائع في البداية ومن ثم ضاعت أموال الناس.

ما هي iqarabian

هي شركة مصرية تعمل بمجال الفوركس , ولمن لا يعلم ما هو الفوركس هو مجال تداول العملات والنفط والذهب وغيرهم , وأرباحه قد تضاعف عشرات الأضعاف في ساعات محدودة عندما يتم على يد المحترفين , أما لو كان من خلال مبتدئين فقد يخسر المتداول ماله بالكامل في لحظات.

شركة iqarabian لديها محترفين لهذا العمل وتعمل منذ ما يقارب العام في مصر , ومن هنا بدأت فكرتهم , لما لا يزيدوا رأس المال المستثمر في صفقاتهم وبدلاً من ما كان عدة ألاف من الدولارات لا يصبح ملايين الدولارات؟ وبالتالي تزداد أرباحهم؟ ومن يقوم بالإستثمار معهم يعطونه نسبة جيدة على ذلك من صفقاتهم؟

وبالفعل كان ما كان , وبدأت الشركة بتصميم موقعها الأول والذي كان يقبل الدفع والسحب بإستخدام فودافون كاش وعدة طرق أخرى , ولكن مع كثرة المشكلات المتعلقة بالليميت وغيره أوقفوا فودافون كاش (خاصةً أن الشركة تضخمت وأصبحت على مستوى عربي وعالمي) وأصبح السحب والإيداع معتمد على وسائل أخرى  سنذكرها بالتفصيل بإذن الله.

طرق السحب والإيداع المتاحة في iqarabian

البنوك الإلكترونية

ويب موني
بايير
بيرفكت موني

العملات الرقمية

بتكوين
لايتكوين

زمن السحب أو الإيداع في iqarabian

من دقائق وحتى 48 ساعة , إذا زاد عن ذلك عليك بمراسلة الدعم من خلال الإيميلات الرسمية لهم والمتاحة على الموقع في صفحة الإتصال 

هل الشركة مضمونة

الشركة حتى الأن تقوم بالدفع بإستمرار , ولكن إحذر , فلا يعني ذلك أنها مضمونة بنسبة 100% , فهي قابلة لأن تخسر أموالها برغم أن فريقها محترفين ويقومون بوضع رؤوس أموالهم في صفقات كثيرة مختلفة , ولكن لا يوجد ما هو مضمون 100% بالعالم , لذا فنصيحتنا دائماً عند العمل بالإستثمار هو تقسيم رأس مالك على عدة مجالات مختلفة وطرق مختلفة. وكما يقول أفضل إقتصاديين ومستثمرين في العالم: لا تضع البيض كله في سلة واحدة , قسم رأس مالك إلى إستثمارات وأسهم في البورصة وعقارات ومدخرات وذهب وغيره إن أمكن.

طريقة إنشاء حساب في IQArabian

قم بالدخول على هذا الرابط
ستجد نافذة إنشاء حساب جديد , تأكد أن الشخص الذي أحالك إسمه KingMoro في خانة ال Reference
قم بوضع إسمك الأول First Name 
وإسمك الأخير Last Name
أضف رقم هاتفك بدون الصفر الذي في البداية من اليسار لأنه موجود بالفعل في كود البلد
إكتب بريدك الإلكتروني Email
حدد إسم المستخدم الذي تفضله (يجب إستخدام إسم فريد من نوعه وحفظه جيداً ولا يوجد به مسافات ولا رموز)
قم بإختيار الباسورد Password
وأعد كتابته مرة أخرى في المربع بأسفله
وأخيراً ستجد مربع به أرقام للتحقق من إنك إنسان ولست مجرد برنامج كمبيوتر يحاول إنشاء حسابات كثيرة , قم بكتابة هذه الأرقام في المربع أسفله
ضع علامة أمام i agree with privacy polcy, terms & condition
والأن إضغط مفتاح تسجيل الحساب Sign Up Now
مبروك الأن وقد قمت بإنشاء حسابك

الحد الأدنى والأقصى للإيداع والسحب

الحد الأدنى للإيداع 10$ , والحد الأقصى للإيداع مفتوح تقريباً
الحد الأدنى للسحب 10$ والأقصى نصف مليون دولار

مصاريف الإيداع والسحب

في موقع iqarabian تختلف المصروفات على الإيداع من طريقة لأخرى , وهذه المصروفات غير مصروفات السحب من البنك الإلكتروني أو مصروفات التحويل عبر شبكة العملة الرقمية بتكوين أو غيرها.

طريقة الإيداع في الموقع

لو كان لديك رصيد بتكوين أو في أحد البنوك الإلكترونية المقبولة بالموقع يمكنك إستخدامه لعملية الإيداع , ولو لم يكن لديك يمكنك مراسلتنا بالطرق المشار إليها بالأعلى أو البحث عن وسيط موثوق وحتى الشراء من مستثمرين أخرين بمقابلة مباشرة.
بعد الحصول على رصيد قم بالدخول على حسابك في iqarabian

ولنفترض أنك لديك حساب في بايير , قم بالدخول في iqarabian على التبويب إيداع Deposit
قم بإختيار طريقة الإيداع بايير Payeer
سيطلب منك تحديد المبلغ المطلوب إيداعه بالظبط بالدولار والضغط على التالي Next وليكن مثلاً 10$
ستظهر لك نافذة تؤكد لك المبلغ وتضيف مصاريف الإيداع والتي تقدر بنصف واحد في المية 0.005 أي ما يساوي 5 سنت مما سيجعل المطلوب منك 10.05$ كما بالنافذة التالية
iqarabian deposit
iqarabian deposit

iqarabian
iqarabian

إضغط تأكيد Confirm لتكمل

سيظهر لك نافذة بها رقم حساب بايير الذي يجب عليك أن تقوم بالتحويل عليه
ملحوظة: حسابات بايير تبدأ بحرف P كابيتال , لا تنسى أبداً حرف ال P وإلا سيضيع مالك

وبأسفله يوجد 3 خانات , واحدة تطلب منك سكرين لتأكيد عملية الدفع وهي عبارة عن صورة تقوم بأخذها من شاشة هاتفك أو اللابتوب بعد دفعك للمبلغ من حساب بايير إلى الحساب المطلوب التحويل إليه , ويجب أن تكون به العملية ناجحة Success وكذلك موضح به رقم العملية Transaction id أو Operation ID وهو رقم يبدأ بحرف # , إحفظ هذا الرقم أيضاً لأنك ستحتاجه لاحقاً ولكن بدون علامة الشباك #.
الخانة الثانية هي رقم حسابك في بايير , ضعه كاملاً بحرف ال P الكابيتال
الخانة الثالثة هو رقم العملية الذي قلنا أنك يجب أن تحتفظ به سابقاً.
بعد إتمامك الدفع بواسطة بايير قم برفع الصورة وإدخال رقم حسابك ورقم العملية والضغط على Pay Now أو الدفع الأن.
وإنتظر من دقائق حتى 48 ساعة بحد أقصى ليصل الرصيد لحسابك.
ملحوظة هامة: بايير أيضاً يوجد به مصاريف للسحب منه , لذا فعند إرسالك لمبلغ ال 10.05$ لأي كيو أريبيان عليك بأن تضع في الحسبان قيمة مصاريف السحب من بايير أيضاً.

كيف تعلم أن الإيداع قد نجح

الطريقة الأولى

قم بفتح حسابك بإستمرار والتوجه إلى تبويب الإيداع Deposit ومنه قم بالضغط على Deposit History (تاريخ الإيداع)
ستجد جميع إيداعاتك الجارية والتي تمت , الجارية التي مازالت لم يتم الموافقة عليها بعد مكتوب بجانبها باللون الأصفر Pending أي قيد الإنتظار , أما التي تم الموافقة عليها ستجدها مكتوب بجانبها Completed

الطريقة الثانية

طريقة أخرى هي فحص الصفحة الرئيسية لحسابك Dashboard , ستجد أن المبلغ الذي قمت بإيداعه متاحاً في خانة Total Deposit , في حالة تم الموافقة عليه سيتم إضافته إلى خانة Deposit Wallet Balance.

الأن وقد نجح الإيداع إليك الخطوة التالية

إختيار خطة الإستثمار

قم الأن بالتوجه إلى التبويب إستثمار Investment
ستجد 8 باقات مختلفة , ولكن أعذرنا فلن نتحدث سوى عن الباقات الإسلامية فقط

الباقة الإسلامية الأسبوعية Islamic Plan Weekly

ربحها الأسبوعي من 15 ل 17% (غير ثابت)
مدتها 24 أسبوعي
الربح المتوقع منها بعد إنتهائها 384% بالإضافة إلى إعادة رأس المال إليك
هذه الأرقام هي الحد الأدنى للربح منها , قابلة للزيادة في حالة كنت تقوم بإعادة إستثمار أرباحك
الحد الأدنى للإيداع 10$
الحد الأقصى للإيداع : غير محدود

الباقة الإسلامية الشهرية

ربحها الشهري من 60 ل 68%
مدتها 6 أشهر
الربح المتوقع بعد إنتهائها 360% + رأس مالك المستثمر أيضاً
الحد الأدنى للإيداع 10$
الحد الأقصى للإيداع 999$


قم بإختيار باقتك وإضغط من أسفلها على Invest Now
ستظهر لك نافذة , قم بتحديد المبلغ الذي ستقوم بإستثماره فيها (قد تكون رغبتك هي إستثمار جزء فقط الأن أو إستثمار المبلغ كامل) وكذلك قم بتحديد مصدر الإستثمار وهل هو Deposit Wallet أي محفظة الإيداع أم Interest Wallet أي محفظة العوائد والأرباح , عند الضغط على مربع إختيار المحفظة سيظهر لك بجانب كل محفظة المبلغ المتاح بها ليساعدك على تحديد المبلغ الذي ترغب بإٍستثماره بها.


الأن وقد قمت بإختيار باقتك سيبدأ إستثمارك من هذه اللحظة , لمعرفة كم الفترة المتبقية حتى تحصل على ربحك الأسبوعي أو الشهري قم بالتوجه إلى التبويب Investment ومنه قم بالضغط على My Investment (إستثماراتي)
الباقات المستثمر بها
الباقات المستثمر بها

حسناً , الأن وقد بدأت عملك وإستثماراتك , كيف تزيد أرباحك؟

يعطيك iqarabian ربح 17.5% على إيداع أي شخص يستثمر من خلالك به , ما عليك سوى أخذ نسخة من رابط الإحالة الخاص بك من لوحة التحكم Dashboard وإعطائها للمستثمر الجديد ليقوم بإنشاء حساب من خلالك , وكن معه خطوة بخطوة أو شارك معه هذه المقالة وكن معه حتى يقوم بالتسجيل من خلالك مباشرةً.

هام جداً: إذا لم يكن لديك حساب في البنوك الإلكترونية فعليك بإنشاء حسابات فوراً طالما بدأت في العمل على الإنترنت
لإنشاء حساب على البنك الإلكتروني بايير من هنا
لإنشاء حساب على البنك الإلكتروني بيرفكت موني من هنا
لإنشاء حساب على منصة بينانص تفضل من هنا
ملحوظة: منصة بينانص Binance هي واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية في العالم , بعد التسجيل قم بتحميل تطبيقها الرسمي من متجر جوجل بلاي لتتمكن من التداول.

تحذير

رأينا الشخصي في الشركة

بالفعل حصلنا على ما يعادل 60% تقريباً من رأس المال في أقل من أسبوعين بحمد الله , ومن هنا رأينا من مصداقية الشركة أنه من الواجب علينا التحدث عنها ونشرها للجميع ولعله يكون فائدة , ولكن في نفس الوقت الدخول بشركات من هذه النوعية مخاطرة كبيرة , نعم قد تستمر لسنوات وقد لا تغلق أبداً وهو ما نتمناه بمشيئة الرحمن , ولكنها أيضاً قد تغلق في لحظة بسبب الخسارة , لذا إياك ونؤكد على هذا التحذير: إياك والدخول برأس مال مقترض أو ليس فائضاً عن حاجتك , أدخل بجزء فقط , لا تضع نفسك في فك المقامرة والمخاطرة ضع فقط ما لن تبكي في حالة خسارته وإعتبره بالفعل ضائع حتى تحصل عليه كاملاً وتبدأ في جني أرباح عليه أيضاً.

نصيحة

بعد حصولك على رأس مالك كاملاً خلال شهر ونص أي أرباح قادمة قم بسحب نصفها وأعد إستثمار نصفها أو قم بسحبها كلها , ولكن لا تعيد إستثمارها كلها , وذلك بناءاً على التحذير السابق ولتكن قد إستفدت أكبر إستفادة ممكنة من هذه الشركة حذراً ليس أكثر.

في حالة رغبت بالإستثمار بشركة إٍستثمارية قوية أخرى ننصحك بشدة بشركة AI Marketing , للتسجيل من هنا

نتمنى أن يكون مقالنا اليوم قد نال إعجابكم .. مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

جديد قسم : iqarabian

إرسال تعليق