-->

ما هي شركة AI Marketing وهل هي موثوقة

 مرحباً بك عزيزي الزائر , يسعدنا اليوم أن نقدم لك فرصة إستثمارية متميزة تتناسب مع حياة القرن الحادي والعشرين , اليوم نحن بصدى التحدث عن شركة رائعة لتحقيق دخل رائع عبر الإنترنت , بدون حاجة لمجهود يذكر وبربح يتراوح بين 25% وحتى 35% على الأقل ويصل إلى 99% من حجم إستثماراتك في الحملات الإعلانية التي تقوم بها الشركة.

ولكن قبل أن تبدأ بالتسجيل في الشركة عليك أن تعلم بإنك لو لم تتبع طريقة التسجيل الصحيحة ستخسر الكثير

شرح التسجيل في AI Marketing

لمعرفة طريقة إنشاء حساب جديد بطريقة سليمة ليكون حساب فريق وليس مجرد حساب إستثماري عادي.

ما هي AI Marketing
ما هي AI Marketing


ما هي شركة AI Marketing

شركة AI Marketing هي علامة تجارية تراعاها شركة Wexford Alliance , تعمل الشركة في مجال التسويق لمنتجات أكثر من 20 ألف شركة من جميع الأنحاء , ولكن ليس تسويق يدوي كالمعتاد , بل أن التسويق لديها يتم من خلال الذكاء الصناعي ببرامج حاسوب معقدة تقوم بتحليل السوق والأشخاص المستهدفين وتقوم بإنشاء حملات ممولة لتجعل هذه الإعلانات تظهر لهؤلاء الأشخاص المهتمين بشراء هذه المنتجات أو الخدمات , وفي المقابل تحصل AI Marketing على عمولات أو نقد مرتجع تسمى Cashback بنسبة من 1.5% حتى 15% على كل أوردر لمنتجاً ما , وأما إذا كان برنامجاً أو سوفتوير عامةً فقد تصل العمولة إلى 60% من قيمة الأوردر , ولا تندهش حينما نقول لك أن بعض المنتجات يصل سعرها لألاف الدولارات مما يجعل العمولات مجزية حقاً في كثير من الأحيان.

ولكن ونظراً لأن هناك الكثير من الشركات , وكل شركة لديها الكثير من المنتجات والعروض فقد قامت شركة AI Marketing بفتح الباب للمستثمرين , فيقوم هؤلاء المستثمرين بإيداع المال فيها وهي تقوم بأخذه وتحليل السوق وإنشاء الحملات الممولة , وبعدما تحصل على العمولات تقوم بتقسيم ما حصلت عليه بينها وبين المستثمر , فيحصل المستثمر على 55% من الربح وهي تحصل على 45% مقابل عمل البوتات وكمصاريف صيانة وتطوير النظام ولدفع المكافأت.

مثال: قام شخصاً ما بإستثمار مبلغ 100 دولار في حسابه بالشركة , فقامت الشركة طوال 5 أيام بتحليل السوق وتحديد الأشخاص المستهدفين على مستوى عالمي وليس محلي , ومن ثم رأت أن منتجات شركة Go2See مناسبة لهذه الفترة وعليها إقبال كبير , قامت الشركة بعدها بإنشاء حملات مدفوعة على جوجل أدوردز وعلى فيسبوك مدتها 20 يوماً لتستهدف هؤلاء الأشخاص , فظهرت الإعلانات لديهم بأول يوم , ومن 3 أشخاص رأوا الإعلان أول يوم قام شخصين بزيارة موقع Go2See الذي ظهر بالإعلان , ومن هؤلاء ال 2 إشترى المنتج شخص واحد , ولأن المنتج سعره 116.88 دولار ونسبة العمولة من Go2See تساوي 1.60% فقد حصلت الشركة على ما مقداره 1.87 دولارعلى الشخص الذي إشترى هذا المنتج كعمولة , ولأن العميل الذي إشترى المنتج من Go2See من حقه إعادة المنتج خلال 20 يوماً فإن AiMarketing تتحصل على عمولتها بعد مرور هذه الفترة (ال 20 يوماً) , وذلك مع العلم أن الشركة تقوم بتقسيم رأس المال للمستثمر الواحد على عدة إعلانات لعدة شركات وليس لشركة واحدة أو شخص واحد.

المهم يظل رصيد حسابك به العمولة بإسم Pending أي قيد الإنتظار حتى تمر فترة الإستعادة على هذا الأوردر ومن ثم يصبح الرصيد قابل للسحب.

إليك قائمة ببعض الأوردرات في حسابي الشخصي بإسم Mohamed Shaker كما يتضح أمامكم

مبيعات AI MArketing
مبيعات AI MArketing

حسناً , الأن وقد علمت ما هي شركة AI Marketing , لننتقل للجزء الثاني .. هل AI Marketing موثوقة أم مجرد حيلة ذكية للنصب؟

هل AI Marketing نصابة؟

بطبيعة الحال لكل شخص يستثمر ماله أن يقلق على هذا المال وخاصةً وهو بصدى الدخول في بيزنس جديد , عن نفسي شخصياً لم أقم بالإستثمار في هذه الشركة قبل تأكدي التام من مصداقيتها , وبرغم ذلك لم أدخل بمبلغ ضخم كما إتضح أمامكم بالصور , فقمت بإستثمار 100 دولار فقط ولم أفعل مثلما فعل البعض بإستثمار عشرات الألاف من الدولارات بها.

يقول أكبر خبراء الإقتصاد في العالم: لا تضع البيض كله بسلة واحدة , يجب عليك تقسيم رأسمالك إلى: مدخرات , عقارات , مشروع على أرض الواقع , عمل عبر الإنترنت كالفوركس والتداول , الذهب , وكذلك الإستثمار.

من هنا وبعد بحثي عن ما يؤكد مصداقية الشركة وجدت الأتي:

ترتيب موقع الشركة على العالم أصبح 600 تقريباً على أليكسا!! وهو ترتيب مذهل , فقد قاربت الشركة أن تصبح من أعلى الشركات في العالم على الإنترنت مثل فيسبوك وأمازون وإيباي وكليك بانك وجوجل وغيرهم مما يعطي مصداقية رهيبة للشركة , كما أن أغلب زياراتها والمستثمرين من أمريكا وروسيا. 

كل حملة تقوم بها الشركة بإستخدام إستثمارك تربح منها 45% شهرياً !! فما الذي يجعلها تقوم بالنصب لو كان إجمالي ما ستأخذه هو ربح شهرين فقط وأنت مفيد لأنك تجلب أخرين والأخرين يجلبون أخرين وهكذا؟

نظام الربح من الأخرين ليس تسويق شبكي , فلو توقف الروبوت الخاص بك لأنك لك تقم بالشحن من أرباحك أو من بايير أو غيره فقد يتعداك فريقك وبالتالي لن تأخذه عنه أرباح سوى من مباشرينك فقط أي الأشخاص الذين سجلوا من خلالك فقط. أم فريقهم الذي كنت تأخذ عنه أرباح أيضاً لن تأخذ منه شئ.

الشركة مرخصة ومسجلة ضمن الشركات العالمية ويمكنك الإطلاع على أوراقها وتراخيصها من هنا.

الدعم الخاص بالشركة نشط للغاية ويتم نشر أخبار الشركة أولاً بأول.

الشركة قائمة منذ 2017 وبدأت مشروعها الإستثماري من 2019 وتقوم بالدفع بإنتظام لجميع المستثمرين وحقق منها البعض مئات الألاف من الدولارات.

الشركة تعطيك بونصات إضافية على دعوة مستثمرين جدد بنسبة من 5% على إستثماراتهم وحتى 15% مدى الحياة.

هناك بونصات إضافية على إجمالي مبيعات فريقك (الأشخاص المسجلين من خلالك) تبدأ البونصات هذه من 100 دولار وتصل في أعلى رتبة إلى 2 مليون دولار !!

وهناك بونصات أخرى لشحن الروبوت , وسنشرح كل ذلك بالتفصيل في مقالات لاحقة.

الشركة غير ربوية , فهي تقوم بإستثمار مبلغ من المال في التسويق ولا تعطي نسبة ثابتة , بل نسبة من الأرباح سواء كان المنتج بدولار واحد أو ب 100 دولار , بعكس بعض الشركات الأخرى.

طرق الدفع للشركة متعددة مثل البتكوين والإيثريوم وال USDT وبنك بايير الإللكتروني وبنك بيرفكت موني الإكتروني , وجاري العمل على الدفع بالفيزا والماستر كارد من خلال بوابة الدفع الخاصة بالشركة AIPayments والجاري المل عليها الأن.

في حالة كنت ترغب بشحن حسابك هناك عدة طرق لذلك , سنضع مقالات بها لاحقاً , ولكن أبسط الطرق حالياً هي الوصول إلى وسيط معتمد لشحن بنك بايير الإلكتروني مباشرةً.

ملحوظة: لا يشترط أن تقوم بتفعيل بنك بايير ليمكنك الإيداع والسحب به , الجميع في مصر بالأخص يتعامل بهذا البنك بدون تفعيل , التفعيل فقط لتقليل مصروفات التحويل وزيادة حدود السحب والإيداع , وهي أصلاً كبيرة للغاية في حالة كنت جديد في العمل والإستثمار عبر الإنترنت.

للإشتراك في بنك بايير تفضل من هنا.

في حالة لم تستطع شحن حسابك راسلني على البريد الإلكتروني moromero9875@gmail.com أو واتساب رقم: 00201096306080 أو ضع تعليقك بالأسفل وسيتم التواصل معك بأقرب وقت.

شرح التسجيل في AI Marketing

ملحوظة هامة: الوسيط الذي يقوم بشحن حسابك في بايير يبيبع الدولار بقيمة أعلى من قيمته , عادةً تكون بين 17 و 17.5 ج لكل دولار , فإن وجدت طريقة أفضل وأسرع وأضمن عليك بالبحث عنها , وإن كان في رأيي الشخصي إنه يمكننا الإعتماد على الوسيط لفترة مؤقتة حتى يتم فتح الدفع بالفيزا والماستر كارد للشركة مباشرةً من بوابة الدفع الخاصة بها والجاري إنشائها.

نتمنى أن يكون مقالنا اليوم قد نال إعجابكم .. مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

روميسيا للخدمات الإلكترونية - محمد شاكر

جديد قسم : Ai Marketing

إرسال تعليق