-->

إستراتيجية تحقق دخل متصاعد والربح من AI Marketing بدون إستثمار

 في الحقيقة أنا لست مؤيداً للأفكار البطيئة في تحقيق دخل جيد عبر الإنترنت , ولكن طالما إنك تبحث عن طريقة مجانية فعليك أن تعلم إنك ستكون بحاجة لبعض المهارات وكذلك لبعض الصبر لتحقيق مبتغاك.

اليوم وفي ضمن سلسلة مقالاتنا عن الربح من الشركة الرهيبة AI Marketing أحببنا أن نقدم إليكم طريقة جديدة من ضمن خبايا ومفاجأت هذه الشركة العبقرية لتحقيق دخل جيد , وبدون الحاجة لوضع دولاراً واحدً بالشركة , فتابعوا معنا , ولنبدأ على بركة الله.

AI Marketing
AI Marketing


الربح من AI Marketing بدون إستثمار

إنشاء حساب فريق

في البداية عليك بفتح حساب فريق (وليس حساباً عادياً) في شركة AI Marketing

للمزيد عن طريقة فتح حساب فريق بالتفاصيل بزيارة المقال: إنشاء حساب فريق على Ai Marketing

التأكد من عمل الحساب

فور تسجيلك حساب جديد من خلال أي من روابط الإحالة الخاصة بنا في مقالاتنا على روميسيا للخدمات الإلكترونية ستحصل في حسابك على 50$ هدية مستردة , سيظل هذا الرصيد الإستثماري معلقاً في رصيدك الإعلاني  Ads Balance لفترة من يومين إلى 5 أيام , طوال هذه الفترة سيكون الروبوت في حالة توقف وفي نفس الوقت طوال هذه الفترة يتم دراسة السوق وتحديد العملاء المستهدفين والمنتجات التي سيتم تسويقها طبقاً لحجم الطلب عليها عالمياً , بعدها سيتم نحويل الرصيد الإعلاني ذلك من رصيدك الإعلاني Ads Balance إلى ميزانيتك الإعلانية Advertising Budget مما يعني أن الشركة قامت بدفع قيمة الإستثمار (ال 50$ الهدية) في إعلانات ممولة على فيسبوك وإنستغرام وجوجل أدوردز وغيرهم ليتم البدء بتسويق المنتجات لحسابك , وستلاحظ أن حالة الروبوت تغيرت إلى في العمل At Work وهنا يأتي دورك.

جلب إستثمارات

الأن أنت ترغب في أن يستمر الوضع ويظل الروبوت يجلب لك أرباحاً من تسويق الإعلانات بالذكاء الصناعي يوماً بعد يوم , ما عليك فعله الأن هو البدء بنشر الشركة وبرامجها المختلفة لتحقيق دخل على الشبكات الإجتماعية وبين أصدقائك في الحياة الحقيقية , أنت يأتيك دخل من خلال الروبوت يتراوح بين 25% كحد أدنى وحتى 100% في كل حملة إعلانية على المبلغ المستثمر فيها , ولكن هناك أيضاً ربح يسمى (ربح الإحالات) وهو ما قيمته 5% بونص إضافي بحسابك على أي مبلغ يقوم بإيداعه أي شخص إشترك من خلالك في هذه الشركة , ويكون هذا البونص فوري , بمجرد إيداعه يتم إعطائك هذا البونص في رصيدك الذي يمكنك سحبه لاحقاً أو شحن الروبوت به , ولكنك لن تكون قادراً على شحن الروبوت به قبل أن تقوم بسحب أرباحك أول مرة بحد أدنى 100$ , ولذا فعليك أن تجعل أرباحك في حسابك تصل ل 150$ , 100 ستقوم بسحبها وال 50$ ستقوم بردها للشركة مرة أخرى.

ولكن لماذا قمت بالحصول على ال 50$ وأنت ستقوم بردها من الأساس؟

ذلك لأنك ستحصل منها على ربح ما يقارب 20 إلى 30 دولار من حملتك الإعلانية الأولى , وأنت أولى بها من ذهابها هباءاً.

كما إنك تحتاج إلى أن يكون الروبوت في حالة عمل ليمكنك الإستفادة من 5% أخرين في حساب الفريق الخاص بك !!

ماذا؟ هل تعني إنني سأحصل على 5$ بحسابي في ai marketing وهناك 5% أخرين سيتم إضافتهم في حساب الفريق الخاص بي؟

ولكن كيف أسحبهم ومن اين؟

تابع معنا .. فالقادم هو الأهم

أرباح حساب الفريق

أغلب من قاموا بإنشاء حسابات في AI Marketing يعتقدون أن حسابهم وموقع الشركة هو ذلك الموقع فقط , ولكن في الحقيقة الشركة لديها 3 مواقع , ومنها موقع الفريق inb.network

في هذا الموقع سيأتيك عمولة من 5% وحتى 15% عن كل مستثمر يقوم بعمل إيداع طالما إنه قام بالإشتراك في هذه الشركة من خلالك , بل إنك في الحقيقة ستحصل أيضاً عن أرباح تبدأ من 1% وحتى 10% عن كل شخص مشترك عن طريقه هو أيضاً !!

ولكن كل هذه الأرباح في حساب الفريق مشروطة بشرط واحد فقط أساسي .. ألا وهو أن يكون الروبوت الخاص بك في حالة عمل لحظة تقسيم هذه العمولات , وبعكس ال 5% التي تأتيك في رصيدك في حسابك بموقع AI Marketing فإن ال 5% الأخرى هذه بحساب الفريق تأتيك خلال 4 - 15 يوم من تاريخ إيداع أي مستثمر مشترك بالشركة من خلالك.

ملحوظة: حسابك في AI marketing هو نفسه حسابك في INB Network وهو نفس حسابك في منصة الشركة ineurochange

والأرباح في حساب الفريق قابلة للسحب بشكل فوري , تكون الأرباح في تبويب Assets وهي تكون بإسم عملة PRTN وهي عملة تساوي 1$ أمريكي , يمكنك سحب هذه الأرباح بشكل بتكوين أو إيثريوم أو USDT , والأفضل هو البتكوين لأن مصروفات سحبه فقط 3$ , ويمكنك أن تستخدمها لشحن الروبوت الخاص بك من خلال تعبئته بالبتكوين منها مباشرةً.

أليس ذلك رائعاً!! نعم .. ولكن

في هذه الخطة المحكمة .. هل هناك إحتمال أن لا يستمر الروبوت في عمله لمدة أسبوعين على الاقل؟ هل قد يتوقف الروبوت في هذه الفترة؟ وما الحل؟

الحل ببساطة يا صديقي أن تبدأ عملك من ثالث يوم أنشأت به حسابك , حتى لو كان الروبوت متوقفاً , وذلك لكسب يومين إضافيين تقوم فيهم بجلب المزيد من المستثمرين , وعندما تأتي عمولة الفريق سيكون الروبوت مازال قيد العمل مما سيسمح لك بإعادة شحنه قبل توقفه وهكذا , ولكني وكما سبق أن ذكرت لك لا أحب هذه الطرق الطويلة والتي قد تتوقف على أي ثغرات أو لا تكون أرباحها بالحجم المطلوب إلا لو كان المستثمرين في هذه الطريقة مثلاً مستثمرين كبار ويرغبون بالعمل بمبالغ ضخمة بإذن الله.

سأتركك الأن على بعض الأسئلة الهامة والإستفسارات التي طالما ملأت نفوس جميع العاملين في AI Marketing والإجابة عليها.

لماذا AI Marketing الأفضل على الإطلاق

هل Ai Marketing موثوقة؟

في حالة قمت بالإشتراك في AI Marketing من خلالنا برجاء الإنضمام لجروبنا على الفيسبوك لمناقشة كل ما يخص الشركة وعروضها وأرباحها وبونصاتها والمزيد .. الإستثمار في AI Marketing

نتمنى أن يكون مقالنا اليوم قد نال إعجابكم .. ولأي إستفسارات برجاء ترك تعليقاتكم بأسفل المقال

تحياتي - أدمن روميسيا للخدمات الإلكترونية

جديد قسم : Ai Marketing

إرسال تعليق