-->

بالأدلة وإجابات الأسئلة الشائعة Ai.Marketing الأفضل على الإطلاق

 مرحباً بك ، إذا كنت جديد في مجال الإستثمار عبر الإنترنت عليك أن تعلم أنه هناك الكثير من الشركات في هذا المجال وليست سركة واحدة أو إثنين فقط ، ولكننا نحاول أن نصع تركيزنا بالكامل على أفضلهم من حيث المصداقية , على الأقل حتى هذه اللحظة , وكذلك من حيث مدى حرمانية وحلال التعامل معها شرعاً. ومع البحث وبالتجربة الشخصية كما سنذكر لك في نقاط هامة بهذا المقال وجدنا أن أفضل شركة إستثمارية في العالم على الإطلاق لتحقيق دخل جبد عبر الإنترنت بدون مجهود هي شركة Ai.markrting ، فلنبدأ مقالنا اليوم على بركة الله وبإسمه تبارك فيما رزق وخلق.

AI Marketing
AI Marketing

أولاً لو كنت لا تعلم ما هي شركة إيه أي ماركيتينج عليك بقراءة هذا المقال للأهمية: ما هي AI.Marketing وهل هي موثوقة؟

وبعدها عليك أن تعلم طريقة التسجيل السليمة ومراعاة بعض الملاحظات حتى لا تضيع جزء كبير من أرباحك .. فراعي التالي:

عند التسجيل يجب أن تتأكد من حروف بريدك الإلكتروني ، فلو أخطأت سيتم إنشاء الحساب ببريد شخص أخر ، وقد تكتشف الأمر بعد فترة وفوات الأوان وبعدما قمت بجلب مشتركين أخرين بفريقك.

عليك أن تقوم بالتسجيل من خلال علامة العقل البشري بوضع بياناتك يدوياً ، وقد شرحنا طريقة الإستراك بالتفصيل في شرح مصور في مقال: طريقة التسجبل في ai marketing

AI Marketing الأفضل على الإطلاق

لماذا الإستثمار في Ai Marketing أصبح ضرورة حتمية؟

تعدد وكثرة الأرباح من AI Marketing

  • ربح من الحملات الممولة والتسويق بنسبة ٢٥٪ حتى ٣٥٪ على الأقل بكل حملة.
  • عمولات عن إيداعات المستثمرين المشتركين مباشرةً من خلالك مدى الحياة بنسبة من٥٪ حتى ١٥٪ طبقاً لرتبتك وحجم إستثماراتهم  بالإضافة لعمولة عن إيداعات المشتركين من خلالهم تبدأ من ١٪ حتى ١٤٪
  • بونصات عن تحقيق كل تارجت من خلال فريقك تبدأ من ١٠٠$ وحتى ٢ مليون دولار!!
  • بونصات إضافية كعروض في بعض الأحيان بنسبة من ٨ وحتى ١٠٪ عند الإيداع بطرق دفع محددة مثل البتكوين وبايير وإيثريوم وغيرهم , ونقوم بنشر هذه البونصات أولاً بأول على جروب AI Marketing الخاص بالفريق على فيسبوك

AI.Marketing شركة ضخمة

  • فكرة الشركة هي الكاش باك Cashback بمعنى إسترداد نقدي لجزء من قيمة الأوردر، فيكون بإمكانك كصاحب حساب شراء منتج أو خدمة عبر الإنترنت والحصول على خصم مباشر عليها يتم إضافته للرصيد القابل للسحب في حسابك مباشرةً.
  • كما يمكنك نشر روابط شراء هذه المنتجات على أصدقائك ومعارفك والحصول على كاش باك بحسابك من مشترياتهم.
  • بل وقد بدأت الشركة بتطبيق فكرة الكاش باك في أمريكا وكندا وبعض الدول الأوربية ، وأصبح بالإمكان على سبيل المثال شراء كابوتشينو من ستاربكس أو وجبة من ماكدونالدز والحصول على كاش باك منهم يودع في حسابك بعد رفعك لفاتورة الشراء مع ملاحظة إنك يجب أن تكون قد قمت بعملية الشراء بنفس الفيزا المربوطة بحسابك. (التي قمت قبلها بإضافة أخر 4 أرقام منها بحسابك في AI Marketing).
  • والأهم أن الشركة تقوم بالكاش باك لأكثر من ٢٠ ألف شركة في العالم وتم التأكد من مصداقية العمليات من خلال روابط الإحالة وإتمام الأوردرات لهذه الشركات مع الشكر للسادة المبرمجين جزيل الشكر لهم.
  • بل أن الشركة أيضاً توفر خدمة بيع منتجاتك الخاصة من خلالها ، فإذا كان لديك منتجاً ما ترغب في الحصول على مبيعات له بإستخدام تقنيات تحليل السوق والإستهداف والذكاء الصناعي يمكنك عرضه عليها.
  • والأهم أن الشركة لديها أيضاً عملتها الرقمية NBO وكذلك منصة التداول الخاصة بها للعملات الرقمية ineurochange والتي تقبل الدفع بالكثير من الطرق وسيتم تقديم خدمة أكثر تطوراً مساعدةً لها كما سنذكر بالنقطة التالية.
  • تقوم الشركة حالياً بإنشاء بوابة دفع خاصة بها بإسم aipayments لتجعل عمليات السحب والإيداع أسهل وأسرع وأقل تكلفة وبدون وسطاء.
  • بل وتخطط الشركة أيضاً لبدء عمليات التسويق عبر مكالمات هاتفية من خلال روبوتات الذكاء الصناعي وبالإعتماد على تقنيات التعلم العميق Deep Learning ، ومازالت هذه المرحلة التسويقية الفارقة قيد التطوير.
  • وطرق الإيداع والسحب الشركة متنوعة ومتعددة لتناسب الجميع وهي: بيرفكت موني , بايير , بتكوين , إيثريوم , دولار رقمي , وجاري العمل على الإيداع بالفيزا والماستر كارد.
  • ترتيب موقع الشركة على أليكسا يدل مدى حجمها وتقدمها , وقد وصل حتى لحظة كتابة الموضوع إلى الترتيب 592 , ويمكنك متابعته أولاً بأول من خلال موقع أليكسا من هنا.

لماذا تحتاج AI Marketing لإستثمارات المستثمرين

لأن الشركة تقوم بالترويج لأكثر من ٢٠ ألف شركة من جميع أنحاء العالم ، كل منهم لديه من عشرات لألاف المنتجات مثل سوق وعلي إكسبريس ولينوفو وجو تو سي وغيرهم الكثيرين مما يحتاج إلى ميزانيات إعلانية طائلة بالإضافة لإنها في بدايات أوقات الحملات الإعلانية يكون رأس المال في هذه الإعلانات وستحتاج لرؤوس أموال أخرى للترويج لمنتجات أخرى جديدة وشركات جديدة وهكذا.

ما الذي يمنع AI Marketing من أن تنصب على المستثمرين

الشركة تحصل على نسبة تصل إلى ٤٥٪ من الأرباح والمستثمر يحصل على ٥٥٪ ، متوسط ربح المستثمر على الأقل مقارنةً برأس ماله من ٢٥٪ وحتى ٣٥٪ بكل حملة إعلانية وقد تصل هذه النسبة في بعض الأحيان إلى ٩٩٪ ، فلو حتى كان الربح للمستثمر ٢٥٪ فقط ومثلهم تقريبًا للشركة في خلال حملة مداها شهر وشهر أخر فترة الإنتظار فذلك يجعل الشركة تحصل على كامل رأس المال خلال ٤ - ٨ شهور تقريباً ، فما الذي يجعلها تقوم بهذه الحركة الغبية وهي من الأساس ستحصل على نفس المبلغ الذي قد تنصب به خلال أشهر قليلة؟ ولما تخاطر بمستقبل رهيب قد تنافس به جوجل نفسه تسويقياً؟

لماذا أصحاب AI Marketing غير معروفين؟

هذه النقطة بالتحديد هي الأكثر قلقاً لجميع المستثمرين , فشركة Wexford Alliance كراعي ليست بضمان كافي لنا للإٍستثمار بمبالغ ضخمة مما جعل أغلب المستثمرين يقومون بإيداعات صغيرة مثل 500 و 1000 دولار أو أكثر قليلاً , والبعض وخاصةً العرب يقومون بإيداع 100 دولار فأكثر قليلاً على الاقل في البداية.

السبب المشاع أن أصحاب هذه الشركة لا يرغبون بتدخل الضرائب في عملهم مما سيزيد من التكلفة وبالتالي سيقلل من أرباحهم وأرباح عملهم وأرباح المستثمرين وبالتالي سيقل الإقبال على الشركة , ولكن في النهاية قالت الشركة أن أصحابها سيقومون بعمل مؤتمر يكشفون فيه عن أنفسهم في نهايات عام 2021 , وهو ما ينتظره الجميع لتطمئن قلوبهم.

لذا فنصيحتنا حتى الأن وبرغم كل هذه الأدلة المذهلة على قوة هذه الشركة أن لا تقوم بإيداع ما لايمكنك خسارته , أو ما إذا خسرته قد تتوقف حياتك أو يتأثر مستوى معيشتك بسببه , قم فقط بإستثمار (جزء) من الفائض وكإنما قمت بإيداعه في حساب بنكي.

أيهما أفضل: AI Marketing أم مشروع خاص أم الإيداع في البنك؟

المشروع الخاص

مطمئن للغاية وسيجعلك سعيد بعملك , ولكنه يحتاج إلى وقت ومجهود ومتابعة مستثمرة , وبالنسبة لربحه فمن المؤكد سيكون أكبر من الطريقين الأخرين.

الإدخار بالبنك

مضمون إلى حد ما (نقول إلى حد ما لأن مع الأزمات الإقتصادية مثل الكساد الإقتصادي في 2008 قد يجعل بعض البنكو تفلس بسبب الفوائد الربوية وهو ما جعل البنوك الإسلامية تنجو من هذه الكارثة حينها) , فهو وسيلة جيدة للحفاظ على رأس مالك ولكن لا تحاول الحصول على فوائده , فالربا عقابه شديد عند الخالق عزوجل وحاول أن يكون حسابك في بنك إسلامي , وعيب كل ذلك أن نسبة أرباحه هي الأقل مقارنةً بالوسيلتين الأخريتين.

AI Marketing

هي الحل الوسط , فهي مغامرة إستثمارية , ولكنها لا تحتاج لوقت أو مجهود , وبنفس الوقت أرباحها كبيرة مقارنةً بالبنك وصغيرة مقارنةً بالمشروع ولكن لا توجد بها خسائر طالما الشركة تعمل ولم تختفي , لذا فإحرص ونؤكدها للمرة الأخيرة على أن لا تستثمر ما لا تستطيع خسارته حتى لو إختفت الشركة يوماً ما لا تشعر بالندم على هذه التجربة , وفي نفس الوقت لو كبرت الشركة وأعلن أصحابها عن أنفسهم كان لك فريقك من البداية وحققت أرباح طائلة بإذن الله.

الشك والمستقبل

في بداية البتكوين لم يستوعب الكثيرين كيف لعملة غير موجودة مادياً أن تلقى قبول وإنتشار , وعندما يهبط يقول عنه الجميع فقاعة ومن ثم يرتفع سعره لأن الكثيرين لم يتمكنوا بعد من إستيعاب فكرة البلوكتشين.

كذلك الحال في الإستثمار عبر الذكاء الصناعي وكذلك العمل ايضاً , هل تعلم أن البنك الأمريكي JP Morgan أصبح يتداول العملات الرقمية بملايين ومليارات الدولارات من خلال بوتات ذكاء صناعي تقوم بدراسة وتحليل السوق وتربح من ذلك أموالاً طائلة؟

هل تعلم أن أمازون وشركات كثيرة أصبحت تعتمد على الألات في عملها بشكل كبير لنقل البضائع داخل مصانعها ومستودعاتها بدلاً من عمال بشريين معتادين وأًصبحوا يعتمدون على الدرونز (طائرات دون طيار) في توصيل بعض الأوردرات وكذلك متابعة شحن الأوردر؟

والكثير من ذلك كدليل على أن المستقبل أصبح سيحمل في طياته بلا شك مفاجأت ضخمة من العيار الثقيل , ومن المؤكد أن الكثيرين منا سيفقدون عملهم الذي سيستبدلنا بروبوتات أسرع وأدق وأقل تكلفة , فلما قد تشك في أن الروبوت سيقوم بإنشاء حملات ممولة وجلب أرباح من مبيعاتك وأنت تعلم إنك لو قمت بنفسك بعمل هذه الحملات ستجلب نفس الأرباح تقريباً لو كنت عليم بمعنى الإستهداف ودراسة السوق وإحتياجاته من منتجات؟

لو قمت بعمل حملات ممولة على فيسبوك من قبل ستجد من ضمن خيارات عمل الحملة هو عمل الحملات بشكل أوتوماتيكي على صفحتك طبقاً للمنتجات التي يراها الفيسبوك أكثر مناسبة لتحقيق أوردرات جيدة , فهل تعتقد أن هناك فريق يعمل لديك  لفعل هذه الخطوة؟ كلها روبوتات بالذكاء الصناعي يا صديقي , المستقبل بدء , وليس مستبعد أن تجد خلال سنوات قليلة إنك بحاجة لشراء روبوت يذهب إلى عملك بدلاً منك للقيام بمهامك الوظيفية أو برمجة برنامج بنفسك على حاسوبك للقيام بأعمالك وتوفير وقتك وحياتك وجلب المزيد من المال بدون أخطاء.

نظرتي تفائلية لإستخدام التكنولوجيا بعكس مسلسل Black Mirrors الذي يخاف المستقبل والتقنية بشدة , ولكن لا يعني رؤيتي وتقديري للتقنية إنني فريسة سهلة للنصب أو الإحتيال , بل أقول أنه علينا التجربة بما لن نحزن على فقده , فإن لم نقم بالتجربة في وقت البداية مثلما لم نحصل على بتكوين في بدايته وقفز سعره من أقل من سنتات لعشرات ألاف الدولارات فسنندم لاحقاً إننا لم نخض هذه التجربة ووجدنا الجميع قد دخلها ولم يعد بوسعنا سوى السير معهم.

نتمنى أن يكون مقالنا اليوم قد نال إعجابكم وأجاب عن الكثير من تساؤلاتكم , في مقالاتنا القادمة سنبدأ بشرح ماهية موقع inb.network التابع للشركة وكيف تحصل على بونصاتك وأرباحك منه علماً بأنه مربوط بنفس حسابك الخاص ب AI Marketing.

للتسجيل بفريقنا تفضل بالدخول على موقع الشركة من هنا , ولا تنسى الإشتراك من علامة العقل البشري ببريدك الإلكتروني مع التأكد من حروفه حتى لا يضيع مجهودك وحتى تحصل على ال 50 دولار القرض الإٍستثماري المسترد بدون فوائد.

التسجيل السليم
التسجيل السليم


روميسيا للخدمات الإلكترونية - محمد شاكر

جديد قسم : Ai Marketing

إرسال تعليق