-->

تحميل سناب شات | تنزيل سناب شات

تحميل سناب شات

برنامج سناب شات الشهير لإجراء المحادثات وإرسال الصور والفيديوهات اللحظية والسريعة ومسحها تلقائياً بعد إغلاق المحادثة مباشرة.

ما هو سناب شات

سناب شات هو واحد من أفضل البرامج التي يستخدمها شباب اليوم في المحادثات عبر الهواتف الذكية .. يرجع السبب إلى أن الكثير من الشباب يرغبون بإعطاء نبذات عن أنفسهم سواء في لحظات جنونية بأشكال مضحكة أو مفاجأة .. والميزة هي إنه أحد التطبيقات النادرة التي تجعلك تفعل ذلك وتخرج لحظاتك الجنونية والإبداعية التي كنت تخاف وتتردد من إرسالها إلى أصدقائك وأقاربك وأحبائك خوفاً من أن تظل لديهم هذه اللحظات وقد يههدك أحدهم بها أو يسخر منك أو حتى يقوم بمحاولة سلبك شخص غريب كنت تحدثه وتدافع عن نفسك ويلتقط لك أي ألفاظ تضعك في موقف محرج.
تحميل سناب شات
تحميل سناب شات

طريقة تثبيت سناب شات

قم بتنصيب سناب شات , بعدها قم بفتح التطبيق لأول مرة , لإعداد حسابك سيطلب منك التطبيق إختيار إسم لك وإدخال بريدك الإلكتروني , أما بالنسبة لرقم الهاتف فهو إختياري ويمكنك إدخاله أو تجاهل وضعه تماماً , وبذلك تكون قد أعددت التطبيق وأصبح سناب شات جاهزاً للعمل.

شرح سناب شات

كما نعلم جميعاً فإن سناب شات يساعدك في إرسال لقطات فيديو لا تتعدى مدتها 10 ثواني فقط , ليس فيديو فقط بل صور أيضاً , وبشكل عام فإنك بعد إرسال هذه الصور أو الفيديوهات يتم حذفها تلقائياً من هاتفك وهاتف من أرسلتهم إليه , أي إنها طريقة أمنة للتواصل بالصور والفيديو والمستندات الهامة , ويتم حذف الصور والفيديوهات من هاتف المستلم بعد مرور 24 ساعة يمكنه أن يراها فيها كما يرغب.

للأسف أصبح الكثير وخاصة الشباب يستخدمون هذا التطبيق فيما يحرمه الله من عرض لصورهم الخاصة وفيديوهات خاصة للغاية على الأصدقاء والأحباء , وهو ما يحرمه المولى عزوجل , فتذكره دائماً ولا تقوم بإستخدام هذا التطبيق فيما قد يؤذيك ويزيد من سيئاتك.

نعود إلى مقالنا عن سناب شات , فور فتحنا التطبيق لأول مرة سنرى أنفسنا على الشاشة من خلال الكاميرا الأمامية , طبعاً سنشعر بالدهشة والفرحة , نقوم بسحب الشاشة حتى يمكننا إضافة الأشخاص الذين نرغب بمتابعتهم على سناب شات , ومن المؤكد أن الكثير من المشاهير وأنا شخصياً من عشاق الممثلين المذهلين "فين ديزيل و دانيل كريج وجاسون ستاثام" وغيرهم يسمحون لمعجبيهم بمشاهدة فيديوهاتهم القصيرة , "عن نفسي لا أستخدم سناب شات ولكني أحاول أن أظهر لكم فائدته وانا أعشق هؤلاء الممثلين بالفعل ولكني أتابعهم على الفيسبوك وتويتر".

بالنسبة لأي فيديو أو صورة تقوم أنت بنشرها فإن المشاهدين يظهرون في رمز عين بشرية وبجانبه العدد , وعند الضغط عليها يظهر لك أسماء حساباتهم , وكذلك بأسفلها عدد من يقومون بتصوير الشاشة وكذلك حساباتهم.

ويظهر بالأسفل عدد النقاط ويتم حسابه طبقاً لحجم نشاط من لديك من أصدقاء.

بالنسبة لصورنا وفيديوهاتنا فهناك العديد من الخيارات عند إلتقاطنا وتصويرنا بالكاميرا لما نرغب بإرساله:

فيمكننا الكتابة على المقطع او الصورة وكذلك حذف الفيديو غذا لم يعجبنا, وحتى حذف الصوت فقط من الفيديو مع إمكانية حفظ الفيديو أو الصورة بأستوديو هاتفك لو أردت. وفي حالة إرسال صورة فقط فهناك خيار إضافي وهو العداد الزمني الذي تسمح به لمن يستقبل الصورة ليراها فيه , ويكون على شكل ساعة بالجهة السفلية اليسرى , أما إذا ضغطت على السهم الجانبي الذي يوجد بأسفل الجهة اليمنى أثناء إلتقاطك للصورة فسيتم إدخالك إلى صفحة النشر على ملتقى العامة , مما يعني إنك ستقوم بنشر هذه الصورة التي تقوم بتصويرها للجميع ويمكن لأي أحد أن يراها ممن تقوم بتحديدهم أو تركها للجميع لو قمت بوضع إشارة على "حكايتي" أو My Story.

سناب شات سكرين شوت

ولكن بالرغم من ذلك فالتكنولوجيا في تطور مستمر ولا يعتبر برنامج سناب شات هو أمان نهائي لمن يرغب بإخراج أي من مشاعره أو إبداعاته أو أفكاره التي لا يرغب بأن يحتفظ أحد ما بها سوى من يحدثه وفي لحظتها فقط .. فقد يكون من تحدثه ممن يحبون إستخدام برامج تسجيل شاشة الهاتف أو يلتقط سكرين شوت لمحادثة السناب شات الخاصة بك .. فيجب عليك مهما كانت الأحوال ومهما كان من تحدثه أن تحترس وهي نصيحة وضعها لك مبرمجوا برنامج سناب شات شخصياً.

تحميل سناب شات

لتحميل أخر إصدار من برنامج سناب شات للأندرويد تفضل بالضغط هنا
لتحميل سناب شات APK تفضل بالضغط هنا

واتساب يسرق ميزة جديدة من سناب شات

وقد أعلن موقع اليوم السابع سابقاً أن الواتساب قد سرق ميزة جديدة من تطبيق سناب شات , حيث قامت شركة الفيسبوك المالكة الحالية لتطبيق الواتساب للمحادثات بإطلاق ميزة جديدة بداخله تسمح للمستخدمين بوضع حالاتهم , وهي ميزة يستخدمها سناب شات بالطبع منذ فترة ليست باهينة.

صورة توضح ما تم إقتباسه من سناب شات إلى واتساب.
واتساب وسناب شات
واتساب وسناب شات
بمعنى أدق أصبح الواتساب يسمح لك بإضافة القصص أيضاً والتي تختفي بعد مرور 24 ساعة.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

جديد قسم : عالم الأندرويد

إرسال تعليق